مجموع 131 ساعة للتخصص يقوم الطالب بالتدرج فيها بحسب المستويات المحددة في الخطة الدراسية لمدة 4 سنوات.
اسم الجامعة: جامعة الأعمال والتكنولوجيا الأهلية
التخصص: اتصالات الإعلان
تاريخ بداية البرنامج: 06 يناير 2025
مدة البرنامج: 4 سنة / سنوات
اسم الكلية: كلية الإعلان
الفئة المستهدفة: طلاب وطالبات
تاريخ نهاية البرنامج: 23 ديسمبر 2029
المدينة محافظة جدة
شروط الالتحاق بالبرنامج
-
– أن يكون المتقدم / المتقدمة حاصلاً على شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها من داخل وخارج المملكة.
2 – أن لا تقل نسبة الثانوية العامة عن 70 % لكليات الإدارة والإعلان والقانون و 75 % لكلية الهندسة .
3 – أن لا يكون المتقدم / المتقدمة مفصولاً من جامعة أخرى لأسباب تأديبية.
4 - تقدددم المامعددة اختبددار تسديددد مسددتوى الليددة الإنملي يددة فددح حددام عدددم وجددود اختبددار TOEFL أو IELTS. بممددرد تقدددي
الطلب سيت تسديد موعد ووقت الاختبار
المحاضرات
-
توفر درجة البكالوريوس في الاتصالات الإعلانية (ACOM) تعليما قائما على الممارسة لإعداد الطلاب ليصبحوا متخصصين ماهرين في استراتيجيات الاتصالات الإعلانية ، للمهن التي تهدف إلى تطوير استراتيجيات الإعلان الإبداعي وتطوير المحتوى والتخطيط الإعلامي. سيتمكن الطلاب من شغل مناصب في صناعة الاتصالات (ولكن ليس فقط) على النحو التالي:
• مخطط حساب الإعلان
•مؤلف
• مخطط وسائل الإعلام ومشتري وسائل الإعلام
• استراتيجي اتصالات
• مخطط المحتوى