الاتصالات الاعلانية

مجموع 131 ساعة للتخصص يقوم الطالب بالتدرج فيها بحسب المستويات المحددة في الخطة الدراسية لمدة 4 سنوات.
اسم الجامعة: جامعة الأعمال والتكنولوجيا الأهلية
التخصص: اتصالات الإعلان
تاريخ بداية البرنامج: 06 يناير 2025
مدة البرنامج: 4 سنة / سنوات
اسم الكلية: كلية الإعلان
الفئة المستهدفة: طلاب وطالبات
تاريخ نهاية البرنامج: 23 ديسمبر 2029
المدينة محافظة جدة

شروط الالتحاق بالبرنامج

    – أن يكون المتقدم / المتقدمة حاصلاً على شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها من داخل وخارج المملكة.
    2 – أن لا تقل نسبة الثانوية العامة عن 70 % لكليات الإدارة والإعلان والقانون و 75 % لكلية الهندسة .
    3 – أن لا يكون المتقدم / المتقدمة مفصولاً من جامعة أخرى لأسباب تأديبية.
    4 - تقدددم المامعددة اختبددار تسديددد مسددتوى الليددة الإنملي يددة فددح حددام عدددم وجددود اختبددار TOEFL أو IELTS. بممددرد تقدددي
    الطلب سيت تسديد موعد ووقت الاختبار

المحاضرات

    توفر درجة البكالوريوس في الاتصالات الإعلانية (ACOM) تعليما قائما على الممارسة لإعداد الطلاب ليصبحوا متخصصين ماهرين في استراتيجيات الاتصالات الإعلانية ، للمهن التي تهدف إلى تطوير استراتيجيات الإعلان الإبداعي وتطوير المحتوى والتخطيط الإعلامي. سيتمكن الطلاب من شغل مناصب في صناعة الاتصالات (ولكن ليس فقط) على النحو التالي:
    • مخطط حساب الإعلان

    •مؤلف

    • مخطط وسائل الإعلام ومشتري وسائل الإعلام

    • استراتيجي اتصالات

    • مخطط المحتوى