يهدف البرنامج إلى تجهيز الطلاب والطالبات بالمعرفة اللازمة لتقديم رؤية السعودية الجديدة ومدنها الناشئة بشكل فعال من خلال التسويق الرقمي وإنشاء المحتوى. يتضمن البرنامج قسمين:
-التسويق الرقمي لعلامة السعودية التجارية - رؤية السعودية والمدن الجديدة. ويركز هذا القسم على استراتيجيات التسويق الرقمي لتعزيز صورة السعودية على المستوى العالمي، مع تسليط الضوء على رؤية السعودية 2030 والمدن الجديدة التي تمثل هذه الرؤية.
-إنشاء المحتوى - تطبيق الجزء النظري بطريقة علمية ويهدف هذا القسم إلى تطبيق استراتيجيات
-التسويق الرقمي لعلامة السعودية التجارية - رؤية السعودية والمدن الجديدة. ويركز هذا القسم على استراتيجيات التسويق الرقمي لتعزيز صورة السعودية على المستوى العالمي، مع تسليط الضوء على رؤية السعودية 2030 والمدن الجديدة التي تمثل هذه الرؤية.
-إنشاء المحتوى - تطبيق الجزء النظري بطريقة علمية ويهدف هذا القسم إلى تطبيق استراتيجيات
اسم الجامعة: جامعة الأعمال والتكنولوجيا الأهلية
التخصص: إدارة الإعلان
تاريخ بداية البرنامج: 20 أكتوبر 2024
مدة البرنامج: 7 يوم / أيام
اسم الكلية: كلية الإعلان
الفئة المستهدفة: طلاب وطالبات
تاريخ نهاية البرنامج: 27 أكتوبر 2024
المدينة محافظة جدة
شروط الالتحاق بالبرنامج
-
اجادة اللغة الإنكليزية
طالب جامعي
المحاضرات
-
التسويق الرقمي لعلامة السعودية التجارية
إنشاء المحتوى