صُمم برنامج التسويق في جامعة دار الحكمة لتزويد الطالبات بمجموعة متكاملة من المهارات والكفاءات الأساسية للنجاح في سوق العمل. ويجمع البرنامج بين النظريات والتطبيق من خلال المناهج التأسيسية ومواد التخصص المكثفة والخبرة الميدانية المهنية التي تشمل المشاريع مع الشركات الفعلية والتدريب الميداني. ويُبقي البرنامج طالباته على اطلاع ومواكبة للاتجاهات الجديدة في هذا المجال. كما يقدم البرنامج مسارًا في التسويق الرقمي، يُدرّسه خبراء يتمتعون بكفاءة عالية في هذا المجال
اسم الجامعة: جامعة دار الحكمة الأهلية
تاريخ بداية البرنامج: 18 أغسطس 2024
مدة البرنامج: مدة البرنامج: 4 سنة / سنوات
اسم الكلية: كلية إدارة الأعمال والقانون
الفئة المستهدفة: خريجات المرحلة الثانوية
تاريخ نهاية البرنامج: 22 يونيو 2028
المدينة محافظة جدة
شروط الالتحاق بالبرنامج
-
"1. الحصول على نسبة 80% في شهادة الثانوية العامة أو مايعادلها على أن تكون مصدقة من الملحقية الثقافية السعودية في البلد التي تمت الدراسة فيه
2. اجتياز متطلب اللغة الإنجليزية IELTS 5.5 أو ما يعادله
3. الحصول على التأشيرة التعليمية"
المحاضرات
-
"المعرفة
شرح المفاهيم والمبادئ والممارسات المتعلقة بالأعمال.
تحديد تأثير لتسويق على الأعمال والمجتمع داخل البيئات الوطنية والدولية.
المهارات
إبانة القدرة على التحليل النقدي والإدارة واتخاذ القرارات للتعامل مع تحديات وتعقيدات بيئات الأعمال الوطنية والعالمية.
استخدام تقنيات وطرق الاستعلام والتحقق لجمع البيانات وتفسيرها من أجل توفير المعلومات التي من شأنها أن تدعم القرارات الاستراتيجية.
استخدام مهارات التواصل كتابياً وشفوياً بطريقة فعّالة.